عقد مجلس إدارة الاتحاد للدورة 2005-2009 اجتماعه الأخير قبيل انتخاب المجلس الجديد للفترة التالية. ووفقاً لما تم إقراره سابقاً فقد شارك الجيل الثاني من الشباب الصناعيين في هذا الاجتماع الذي عقد برئاسة الأستاذ محمد النقي نظراً للظروف الصحية التي حالت دون حضور رئيس مجلس الإدارة. قرر الأعضاء إعادة تعيين د.أحمد هيثم اليافي أميناً عاماً للاتحاد لفترة جديدة وفقاً للنظام الأساسي.